اخر المواضيع

في : الاثنين، 29 يونيو 2015



العضوة الخاصة لمحطة قطار Kishi في Kinokawa في اليابان توفيت يوم الاثنين .



 هي المديرة تاما , كانت اكثف شعراً من باقي نظرائها ولدت في الـ 29 من ابريل عام 1999 , بداية عملها كان في مراقبة كشك امام محطة Kishi عندما كان ملك لسكك حديد Nankai الكهربائية . في عام 2006 سيطرت شركة خطوط سكك الحديد الكهربائية Wakayama على خط السكة هذا وقررت تهديم كشك القطة تاما وبدلاً من طرد القطة عرضت شركة Wakayama عليها منصب مديرة للمحطة ,والطلب انتقل مباشرةً الى رئيس الشركة .

الترقية كانت شرفاً تاما للقطة تاما , وكانت في بداية مهنتها المشهورة مديرة محطة قطار محبوبة جداً , طوال عملها كمديرة للسنوات الثمانية الماضية , جلبت تاما حشود السياح الى المحطة ونتيجة لهذا ارتفع عمل المحطة الى 2.27 مليون مسافر في السنة الماضية بينما كان في عام 2005 الماضي 1.92 مليون مسافر , كما قامت المحطة ببيع مختلف المنتجات والتذكارات الخاصة بالمديرة تاما , وتم ترقيتها مجدداً في عام 2013 لتصبح رئيسة شركة سكك الحديد الكهربائية Wakayama .

في فيديو الاحتفال بمولدها الـ 16 تاما احيطت بجمهور المعجبين الخاصين بها وتضمن الاحتفال تقديم كعكة وزراعة اشجار.

صور من الجنازة






عاشت لفترة 16 عام تقريباً وهي اطول فترة عاشتها قطة حيث بلغ عمرها 16 عام وشهرين , بالمقارنة مع البشر تقريباً 80 عام , الشركة اقامت يوم الاحد الماضي جنازة للقطة تاما في المحطة بحضور رئيس الشركة بدور رئيس للجنة الجنازة .

بعض الصور من سيرة حياة القطة تاما


صورة من عيد مولدها الـ 16









وداعاً ايتها المديرة تاما , ارقدي بسلام .

كافة الحقوق محفوظة للموقع Copyrights © Kawaii " Anime World " Miko // مؤسس الموقع ومديره : * Aos Subhi * aws almimari

Copyrights © Kawaii Anime World

كافة الحقوق محفوظة للموقع ©