اخر المواضيع

في : الجمعة، 24 يوليو 2015



هام جداً يرجى القراءة كاملا !!!

اليوم قررت نشر موضوع مهم وبقدر ماهو مهم هو سخيف لكني رأيت انني يجب ان انشره

اكيد جميعكم قد سمعتم انتقادات في الانترنت او من الناس حولكم عن الانمي والمانغا بأنها ماسونية ويردون بها اذيتنا واذية الاسلام ومن هذا الكلام ساتكلم عن الامر الان واوضحه .

اولاً من هم الماسونيين , هم فئة او طائفة شبه دينية زعيمها الاول المسيح الدجال  (المسيخ الدجال , كما يقولوها المسيحيين) والزعيم الثاني هو ابليس اعاذنا الله منهما جميعا وعددهم حول العالم كبير جداً وهم من اكثر الفئات سرية وتاثيرا في العالم فتقريبا لايحصل شيء او فتنة بالعالم الا ولديهم يد بها , ومن رموزهم ( العين الواحدة , الهرم , الشمعدان السباعي والخ ..) وكثر بين الاشخاص المؤمنين بنظرية المؤامرة كلام حول الانمي على ان اصله ماسوني ويراد به أذية العرب والاسلام , طيب اخبركم ان اكبر تواجد لهم في الانتاجات الامريكية , وكما قلت هم فئة منتشرة بكافة انحاء العالم حتى ان هناك مسلمين بين صفوفهم وزعماء دول وجمهوريات , وهدفهم هو الفتن والفساد في الارض , وبصراحة مجرد وضع رموزهم في الانمي لايعني شيء البتة وليس منه هدف , انما هو نوع من اعتزاز المؤلف بما ينتمي اليه .



اقول للذين يتهمون الانمي بانه صنع لتدمير الاسلام , الانمي الذي نتكلم عنه ونشاهده هو انمي ‫مسروق‬ اجل مسروق هم لم يصمموا الانمي او يصنعوه من اجل العرب ولا المسلمين انما هم صنعوه ووجهوه لانفسهم وشعوبهم فاقول لكم :

اولاً ان السرقة حرام لان هذه الانميات لديها حقوق تباع بالاف الدولارات واخذها وترجمتها ونشرها هو امر غير قانوني اصلا , فكيف يريدون تدميرنا وتدمير عقول الاطفال من دون ان يرغبوا بأعطائها لنا ؟؟

الجواب هو : ان هذا ليس هدفهم من البداية انما اصحاب نظرية المؤامرة فسروا هذا على اهوائهم , فالان لنفترض انك كمسلم تصنع مانغا او انمي , طبيعي اذا كانت الشخصية مسلمة ان تصلي او تمتلك قران او صورة جدراية لاية قرانية , وكذلك المسيحية الشخصية المسيحية من الطبيعي ان يملك صليب وانجيل وحتى الشخصيات اليهودية طبيعي ان تملك نجمة سداسية والشخصيات البوذية طبيعي تملك تمثال بوذا , والحال نفسه للشخصية الماسونية طبيعي انها تمتلك شعارات ماسونية فهذا عائد الى المؤلف نفسه ولا يمثل الانمي على الاطلاق .

الماسونيين اذكى وادهى من ان يضيعوا جهدهم على امور بهذه التفاهة والتي حتى لاينتبه البعض اليها .



وهناك امر اخر ترى ليست كل عين رمز ماسوني , نعم هم يستخدمون رمز العين (العين الواحد ترمز لعين الدجال التي ترى كل شيء) لكن هل كل من يستخدمه هو ماسوني ؟ طيب , هل تعلمون ان الوان قوس قزح السبعة ترمز للمثليين والمنحرفين جنسيا ؟ الان اصبح كل انمي يحتوي على قوس قزح هو انمي منحرف ؟؟ طيب هل تعلمون ان رمز القلب تستعمله طائفة عنصرية تعبد فايروس ايبولا ؟؟ اذن هل اصبح كل قلب يشير اليهم ؟؟ وكذلك الحال في العين فالعين ليست رمز ماسوني بحت انما هم يستعملوها , واشهر استعمال للعين خارج الماسونية هي عين حورس (في الحضارة الفرعونية) , فلا داعي الى توقع الاسوأ دائما واخذ الحيطة من لاشيء .



انا لا اقول ان الانمي يخلو منها لا بل هي موجودة واشهرها انمي يوغي-يو الذي يحتوي على كافة الرموز الماسونية بشكل واضح جداً !



لكن هل توجد فيه اساءة واحدة لدين او عرق ؟ الاجابة لا .

وهناك من يتكلم عن الانحراف في الانمي كانميات الهينتاي والايتشي والياوي (الحب بين الاولاد ) واليوري (الحب بين البنات ) ان هذه الاشياء هي مسيئة للاخلاق وتعلم الاطفال اشياء سيئة , اقول لكم أن للانمي تصنيفات عمرية ونوعية فهم قبل ان يعرضوا الانمي يخبروك انه لاكبر من 18+ عام , وان نوعه هو كذا وكذا وحتى يعطوك نبذة عن القصة , لو شاهدته وتأثرت به او شاهده ابنك او اخوك الصغير فالذنب ذنبك وليس ذنبهم ,هم في الاول والاخير شعب تقريبا لاديني وهذه الامور لديهم طبيعية , الذنب يعود لك وحدك ولايجب لومهم على هذا لانهم حذروك مسبقاً .



طيب لنأتي الان الى مسألة اخرى (الكرتون) الامريكية هي التي تشغل النسبة الاعظم من الماسونية والانحرافات الاخلاقية وهي مجانية على التلفاز و ايضا موجهة للاطفال (( الا تكفي هذه الادلة )) لتجعلها المسيء الاول لتفكير الاطفال فمن اشهر القنوات التلفزيونية المختصة بنشر الكرتون الامريكية هي ( MBC3 , Nickelodeon , Cartoon network ) ومن اشهر الكرتونات المسيئة اخلاقية والماسونية هي "سبونج بوب" واظن ان الغالبية يعرفون هذا .

طيب مسألة اخرى يقولون ان الانمي يُعلم على العنف والقتال ساخبركم بشيء , الانمي لديه تصنيفات كثيرة واشهرها الاكشن والقتال وكما قلت هم ينبهوك عليه ويضعون عليه تصنيف كما ان قصته ليست مجرد قتال غبي فهو قتال للدفاع عن النفس او العائلة او الاصدقاء , هل هذا امر سيئ ؟

انا اقول انها تعلم الشجاعة والثبوت على الحق وليس العنف وهناك انميات عادية تتكلم عن الصداقة والتاريخ والاساطير ومنها ما يحث على العلم , هل هذه امور سيئة ؟

انميات الاطفال في اليابان اي مادون الـ 12 عام لو لاحظتم اغلبها انميات رياضية خالية من العنف وهي مايعرض على سبيستون في الغالب .

بينما نأتي الى الكرتون الامريكية لنجد العنف الاصلي , كافة كرتوناتهم الموجهة للاطفال تتكلم عن الابطال الخارقين وفقط قتال بحت كلهم قتال قتال قتال مجرد منظمات خيرة تحارب منظمات شريرة وكلها قصة واحدة لايوجد كرتون يتحدث عن السلام او التاريخ او العلاقات بين الاصدقاء او حتى يجعل الطفل يفكر ,ومنها مايظهر ان الاطفال هم الابطال الخارقين , وهذا يشجع الاطفال على القتال بينهم ويصل الحد الى تقليد الشخصيات الخارقة , كم سمعنا عن اطفال رموا انفسهم من اعالي العمارات والمنازل فقط من اجل تقليد سوبرمان وباتمان وغيرهم .

انظروا الى بلاد الانمي اليابان كيف تطورت وكل يوم تزداد تطوراً ورقيا واخلاقا فهم اصحاب الانمي وهم اكثر من يتابعه تلفازهم انمي سينماتهم (40% من الافلام التي تذاع في السينمات هي افلام انمي) ودور العرض انمي حتى الشوارع ولوحات الاعلانات والكتب التعليمية وكل شيء عبارة عن انمي ومانغا , انظروا الى نتائج الانمي عليهم .

بينما اخبروني نتيجة واحدة حققها كرتون ؟؟؟ .

قبل ان تحكموا فكروا بالامر فالكل لديهم ادمغة لكن للاسف البعض يظن ان خلف كل شيء مؤامرة محاكة لاذيته وهؤلاء من يُسمون باصحاب نظرية المؤامرة .

وهناك صفحة فيسبوك انتشرت جدا مهمتها نشر نظرية المؤامرة عن الانمي والمانغا وغيرها ونشرت هذا البوست في الاسفل "أكثر من 21% من مشاهدي يموتون نتيجة تعرضهم لاشعة X-Ray المنبعثة من الكمبيوتر" .





طبعاً هذا الكلام ان دل على شيء انما يدل على جهل غاشم , انا امامكم الان طالب جامعة قسم الفيزياء , واخبركم انه لاوجود لاشعة اكس في الحاسوب والتلفاز هذه الاشعة ذات طاقة عالية وتوليدها يحتاج الى فتيلة وسبيكة مصنوعة من معدن خاص ومصدر كهربائي عالي الجهد توليدها في المنزل شبه مستحيل , اما الموجات التي تنبعث من التلفاز هي موجات كهرومغناطيسية عادية كالموجات الصادرة عن الاسلاك لاتوذي الجسم حسب تقارير منظمة الصحة العالمية .



كما قوموا بنشر الموضوع لاظهار الحقيقة للجميع , شرط ذكر المصدر وشكراً .

كافة الحقوق محفوظة للموقع Copyrights © Kawaii " Anime World " Miko // مؤسس الموقع ومديره : * Aos Subhi * aws almimari

Copyrights © Kawaii Anime World

كافة الحقوق محفوظة للموقع ©