اخر المواضيع

في : الاثنين، 31 أغسطس 2015



الموقع الرسمي للانمي التلفزيوني !Yuruyuri San Hai الموسم الثالث من سلسلة انمي Yuruyuri تم تحديثه يوم السبت مع الكشف  عن صورة جديدة (في الاعلى) وموعد بث الانمي ومعلومات عن اغاني الانمي واغاني الشخصيات .


الانمي سيعرض للمرة الاولى على قناة TV Tokyo يوم الاثنين الموافق الـ 5 من شهر اكتوبر/تشرين الاول , الساعة 2:05 صباحاً , ثم سيعرض على شركة الاذاعة المحدودة TVQ Kyushu في وقت متأخر من نفس اليوم , وفي اليوم التالي 6 اكتوبر سيعرض على قناة TV Hokkaido وفي يوم 7 سيعرض على محطتي TV Osaka و TV Aichi , ويوم 8 على TV Setouchi وفي الـ 9 من اكتوبر سيبث الانمي على اذاعة AT-X .

الحلقة الجديدة +!Yuruyuri Nachu Yachumi ستبث قبل الموسم الثالث في يوم 17 من شهر سبتمبر/ايلول المقبل .

اغنية البداية للانمي ستكون "!!Chochocho! Yuruyuri Kapuriccho" من اداء الممثلات الرئيسيات في الانمي , وستطرح الاغنية للبيع على شكل CD في الـ 28 من شهر اكتوبر/تشرين الاول بالاضافة الى احتواء القرص على اغنية اخرى لم يذكر اسمها , بالاضافة الى اصدار كاراوكي لكلا الاغنيتين .

اما اغنية النهاية "!Acchu~ma Seishun" فستكون من اداء الفرقة نفسها وستطرح للبيع في نفس التاريخ 28 اكتوبر , بالاضافة الى احتواء القرص على اغنية اخرى مجهولة واصدار كاراوكي لكلا الاغنيتين .

القرصين الاوليين للغناء المنفرد لشخصيتي Akari Akaza و Chinatsu Yoshikawa سيطرحان للبيع في الـ 4 من شهر  نوفمبر/تشرين الثاني , والقرصين الاخرين لشخصيتي Kyōko Toshinō و Yui Funami سيطرح للبيع في الـ 18 من شهر نوفمبر .



كافة الحقوق محفوظة للموقع Copyrights © Kawaii " Anime World " Miko // مؤسس الموقع ومديره : * Aos Subhi * aws almimari

Copyrights © Kawaii Anime World

كافة الحقوق محفوظة للموقع ©