اخر المواضيع

في : الجمعة، 24 مارس 2017


تم الكشف يوم الجمعة من قبل الناشر Light عن افتتاح موقع رسمي على الانترنت للانمي التلفزيوني المبني على الرواية الخفيفة Dies irae , الموقع كشف عن فيديو اعلاني للانمي .




يذكر ان الموقع والفيديو لم يعطيا اي تلميح عن موعد عرض الانمي لكن في اعلان سابق ذكر انه لصيف هذا العام 2017 , ويتكون من 14 حلقة او اكثر .



الانمي يروي قصة مختلفة لتاريخ الحرب العالمية الثانية حيث في الـ 1 من شهر مايو عام 1945 يقوم جيش الاتحاد السوفييتي برفع علمهم فوق الـ Reichskanzlei (المستشارية باللغة الالمانية) , مجموعة من الضباط النازيين تقوم بعمليات قتل في المدينة كنوع من طقوس التضحية لاستدعاء الرماح الـ 13 , مجموعة من الاقويات وجودهم يجلب الدمار للعالم , ولا احد يعلم ان كانوا نجحوا او ان كانوا عاشوا او ماتوا , وحتى الذين عرف منهم بدؤوا يموتون مع الزمن .

الان في الزمن الحاضر في مدينة Suwahara , يقضي Ren Fujii ايامه في المشفى , بعد شهران من حادثة شجار بينه وبين صديقه Shirou Yusa حيث حاولوا قتل بعضهم , لكن كل ليلة يأتيه حلم يرى فيه مقصلة وقتلة يطاردون الناس , وفرسان يرتدون اسود الذين يتابعون القتل , هو يحاول العودة الى وضعه الطبيعي , حياة طبيعية لكن يتردد في اذنه كلمات Shirou الذي يقول "كل الاشخاص الذين يبقون في هذه المدينة يفقدون عقولهم في النهاية" .

كافة الحقوق محفوظة للموقع Copyrights © Kawaii " Anime World " Miko // مؤسس الموقع ومديره : * Aos Subhi * aws almimari

Copyrights © Kawaii Anime World

كافة الحقوق محفوظة للموقع ©