اخر المواضيع

في : السبت، 18 مارس 2017



ملحوظة : هذا الخبر يحتوي على حرق لاحداث الانمي .


في الحلقة العاشرة من انمي Fūka والتي عرضت في اليابان في تاريخ الـ10 من مارس/اذار , شخصية Fūka الرئيسية نجت من الموت باعجوبة من حادثة اصطدام شاحنة , في قصة المانغا الاصلية الشخصية تصدم من قبل الشاحنة وتموت في المجلد الرابع للمانغا , هذا التحريف صدم الكثير من متابعي هذا الانمي واصدر الموقع الرسمي للانمي تعليق حول الامر يوم الاثنين يشمل رأي السيد Kouji Seo المانغاكا الاصلي ومنتج الانمي ومخرجه .

Fūka Akitsuki هي الفتاة صاحبة الشعر الازرق الى اليسار


وفيه يقول المانغاكا Kouji Seo :

شعوري في رؤية Fūka Akitsuki تعيش هي السبب الاول , في العمل الاصلي Fūka تموت ويستمر Yū الى الامام ويتطور مع  فرقته , انا لا اعتقد ان ذلك الخيار كان خاطيء بعد كل شيء , لكن استلمت تعليقات من القراء تقول انه من المحزن موت الشخصية , وبينما هم يقومون بالعمل على الانمي انا فكرت حول فيما اذا كان من الممكن ان يكون هناك تطور وتعيش شخصية Fūka , وفي ذلك الوقت قال منتج الانمي "اريد قصة حيث Fūka Akitsuki تعيش " , وهو بالتأكيد كان هبة من الله .


بينما كان رأي منتج الانمي السيد Kensuke Tateishi كالتالي :

عندما ماتت شخصية Fūka Akitsuki في القصة الاصلية , قلت في نفسي "اه , نحن سنصنع انمي من اجل هذا" , السبب الاول الذي جئت لاجله هو انني اردت ان تعيش Fuka Akitsuki .

وصرح السيد  Keizou Kusakawa مخرج الانمي :

لكي اكون صادق جداً , اعتقدت ان تغيير العمل الاصلي امر سيء وسيجعل المعجبين والمتابعين يرفضون الانمي .

 على اية حال عندما لاحظ المخرج ان طاقم العمل يخطط لجعل الانمي يغطي 6 مجلدات للمانغا وكان الاخير قد صدر , اعتقد انه من المستحيل انهاء انمي من 12 حلقة بوفاة Fuka , ثم بدأ بالتفكير في احتمالية ابقائها حية .



الصورة التالية توضح الفرق بين المانغا والانمي 


كافة الحقوق محفوظة للموقع Copyrights © Kawaii " Anime World " Miko // مؤسس الموقع ومديره : * Aos Subhi * aws almimari

Copyrights © Kawaii Anime World

كافة الحقوق محفوظة للموقع ©