اخر المواضيع

في : الجمعة، 17 مارس 2017


في عدد مايو من مجلة V Jump يكشف يوم الثلاثاء عن مزيد من تفاصيل الموسم الثاني من انمي الانترنت Monster Strike the Animation , حيث ستلعب الممثلة  Hisako Kanemoto دور الشخصية الجديدة Mana .

بينما الممثلين الاتيين هم انفسهم مؤدي الادوار في الموسم الاول :

Lynn بدور Aoi Mizusawa
Yūsuke Kobayashi بدور Ren Homura
Juri Kimura بدور Minami Wakaba
Kengo Kawanishi بدور Akira Kagetsuki

الموقع الرسمي للانمي كشف عن صورة جديدة للموسم الثاني يوم الجمعة (في الاعلى) , الصورة تظهر الطالبة المنتقلة Mana مع مرأة غامضة , في حين مازال شعار الانمي يحمل الاسم الانكليزي Monster Strike تم تغيير العنوان الياباني من  Monster Strike الى MonSuto .

كما اعلن الموقع ان هناك حلقة تمهيدية سيتم نشرها على القناة الرسمية للانمي في يوتيوب يوم الـ 25 من مارس/اذار الحالي الساعة 7:00 مساءً وستكون بعنوان "Katsubō no Hate no Risōkyō" وبطول 15 دقيقة , بينما ستعرض الحلقة الاولى من الموسم الثاني على اليوتيوب في الـ 1 من شهر ابريل/نيسان المقبل الساعة 7:00 مساءً , وستكون بطول 10 دقائق وبعنوان  "Tenkōsei wa Chōsetsu-kyū?" , وسيتم عرض حلقة كل سبت الساعة ال 7:00 مساءً .

الانمي مبني على لعبة هاتف من تطوير mixi , واعلن طاقم العمل ان اللعبة حصلت على 35 مليون لاعب حول العالم .

تتركز قصة اللعبة والانمي حول الشخصية Ren Homura والذي يعود الى قريته  Kaminohara لكن شيء ما في ذكرياته يخبره انه لم يعش في هذه المدينة , بعد دخول لعبة Monster Strike الى هاتفه عنوة تبدأ اللعبة والمعارك بمساعدته على جمع ذكرياته المتفرقة , كما يقوم Ren بكشف حقيقة لعبة الهاتف .


كافة الحقوق محفوظة للموقع Copyrights © Kawaii " Anime World " Miko // مؤسس الموقع ومديره : * Aos Subhi * aws almimari

Copyrights © Kawaii Anime World

كافة الحقوق محفوظة للموقع ©