اخر المواضيع

في : الأربعاء، 19 أبريل 2017


الحساب الرسمي على تويتر والموقع الرسمي للانمي التلفزيوني القادم Action Heroine Cheer Fruits نشر اسماء الممثلين والشخصيات بالاضافة الى 5 شخصيات جديدة يومي الثلاثاء والاربعاء , كما نشر الموقع عرض فيديو يظهر الشخصيات يوم الاربعاء .



الشخصيات :

M.A.O بدور Misaki Shirogane
 طالبة سنة ثالثة , ولدت في الـ 9 من اغسطس , هي ابنة عائلة مرموقة في Hinano , طالبة محترمة ورياضية بارزة ورئيسة مجلس الطلبة . هي تعمل بجد, لكنها تعاني من سوء الحظ  الذي يمنعها من حصاد نتائج جهودها , الناس يشيعون عنها انها غير شعبية لكن في الحقيقة شخصيتها المفائلة والمخلصة تجعل اي شخص يثق بها .


Miku Itō بدور An Akagi
طالبة سنة ثانية , ولدت في الـ 5 من مارس , هي ابنة طبيب وممرضة , وهي عضوة في نادي الجمباز في مدرستها لكنها تقريباً متغيبة دائما . ورثت رغبة قوية لدرجة السذاجة الى مساعة الاخرين كبطلة من ابويها الذين يعملان كلاهما في مشفى, , هي رياضية ممتازة وتركيزها جيد مما اكسبها الشهرة في رياضة الجمباز , لكن لسبب ما هي دائماً التغيب عن النادي .


Rie Murakawa بدور Roko Kuroki
طالبة سنة ثالثة ومولدة في الـ 14 من اكتوبر , هي تحب القطارات فوالدها رئيس لمحطة قطارات محلية. كما انها صديقة مقربة من Misaki, وتعمل كنائبة لرئيسة مجلس الطلبة. هي موثوقة جداً , وبسبب منزلها المجاور للمحطة احبت القطارات منذ صغرها , وتريد مساعدة ميساكي اكثر لكن لديها مشكلة بالتعبير عما يدور داخلها .


Erii Yamazaki بدور Mikan Kise
طالبة سنة ثانية , ولدت في  الـ 3 من ديسمبر , تحب القراءة وعضوة في نادي التشجيع , وعدت اختها الصغرى برؤية عملها في احد العروض في يوم ما , هي مراعية لمشاعر الاخرين وافعالها جيدة مع الاطفال , تحصل بالصدفة او تطوعاً على مسؤوليات واعمال مختلفة , لكن في نفسها هي تأسف عليها .


الشخصيات الجديدة :


Yūki Hirose بدور Mana Midorikawa
طالبة سنة ثانية , ولدت في الـ 8 من اكتوبر , وهي الطفلة الوحيدة للعائلة التي تدير الضريح الاشهر في Hinano , هي صاحبة مكائد حيث فكرت باعطاء الحرية الناس باستخدام الضريح كساحة تدريب مقابل النقود , هوايتها بالكوسبلاي تجعلها تقوم بتصميم ملابس للابطال في العروض .


Haruka Ishida بدور Genki Aoyama
طالبة سنة ثانية , ولدت في  الـ 1 من نوفمبر , هي ابنة كوافير تحب تحرير الفيديوهات , وعضوة في نادي الحاسوب , هي حلمت مرة بأن تكون ايدول مع اختها Yūki , لكنها تركتهم بعدما اذت ساقها في حادث , هي اخت Yūki التوأم ويظهر عليها تعبير الانزعاج عادةً .


Haruka Ishida بدور Yūki Aoyama
طالبة سنة ثانية , ولدت في ألـ 1 من نوفمبر , هي ابنة كوافير وشقيقة Genki التوأم , تحب الذهاب الى الكاريوكي وحدها , كما انها عضوة في فريق غناء مشهور , تجيد الغناء والرقص وتتدرب عليها , لكن شخصيتها الصامتة تجعل الناس تقلق حولها . 


Moe Toyota بدور Hatsuri Momoi
طالبة سنة اولى , ولدت في الـ 20 من سبتمبر , وهي ابنة مالك شركة بناء ولديها روابط عميقة مع عائلة Shirogane , عضوة في نادي المسرح , وتسريحة شعرها علامة مميزة لها , منذ صغرها وهي تتسكع في مواقع البناء , مظهرها اللطيف والحساس يخفي شخصيتها المتهورة , لديها ميل لعدم النظر قبل ان تقفز , ولاتتوقف عن فعل شيء بدأته .


Haruka Shiraishi بدور Kanon Shimura
طالبة سنة ثانية , ولدت في الـ 6 من يونيو , تنافس Akagi في الجمباز بقوة على مدار سنين .



القصة :
تدور القصة حول مدينة Hinano وهي منطقة هادئة تقوم بزراعة الفواكه , ولكن فقدت حيوتها , بالنسبة للفتيات الذي يحبون المدينة وبتحريض من عم  Misaki حاكم المحافظة يقومون بدور بطولي باعادة تنشيط المدينة .


من المقرر عرض الانمي في شهر يوليو/تموز المقبل.

كافة الحقوق محفوظة للموقع Copyrights © Kawaii " Anime World " Miko // مؤسس الموقع ومديره : * Aos Subhi * aws almimari

Copyrights © Kawaii Anime World

كافة الحقوق محفوظة للموقع ©