اخر المواضيع

في : الخميس، 15 يونيو 2017



في قسم شركة GENCO في مهرجان افلام الانميشن الدولي تم الكشف يوم الثلاثاء بأن مانغا Pluto للمانغاكا Naoki Urasawa ستحصل على انمي , وكشف القسم ايضاً عن انمي جديد لمشروع Patlabor EZY .

وفقاً للاعلان فإن استوديو Studio M2 سيتولى انتاج انمي Pluto وسيكون المخرج  Masao Maruyama , هذه المانغا هي مانغا جانبية او مبنية على مانغا  Astro Boy للمانغاكا Osamu Tezuka .

مقتطف قصة المانغا :
في الزمن البعيد عندما يتجاوز الاليين اصحاب الاحساس البشر يظهر شخص ما او شي يرغب بتدمير الاليين العظماء الـ 7 في العالم , عندها افضل محقق في الشرطة الاوروبة Gesicht يقوم بالتحقيق بهذه الجرائم المتسلسلة , لكن يكون هو نفسه احد الاهداف السبعة .


بينما سيقوم المخرج Taro Maki بالعمل على انمي Patlabor EZY .

مقتطف القصة كما جاء في الاعلان:
مع التطور المتسارع للتكنولوجيا الخارقة , بدأ استعمال روبوت بالشكل البشري يدعى "Labor" في كافة مجالات الصناعة , على اية حال انتج هذا نوع جديد من الخطر الاجتماعي لجرائم "Labor" , ولكبح حصول هذه الجرائم الواحدة تلو الاخرى , اسس قسم شرطة المدينة وحدة خاصة تدعى "قسم المركبات الخاصة الرقم 2" ويشمل دورية مكونة من اليات "Labor" تعرف باسم Patlabor .



بالاضافة الى هذا كشف قسم الشركة عن قيامها بانتاج انمي مبني على مانغا Taimashin لكل من Hideyuki Kikuchi و Misaki Saitou كما ووضعت بوسترات لكل من Windy Kliro و Sushi Ninja و Girls Jockey و Mechronicle .


كافة الحقوق محفوظة للموقع Copyrights © Kawaii " Anime World " Miko // مؤسس الموقع ومديره : * Aos Subhi * aws almimari

Copyrights © Kawaii Anime World

كافة الحقوق محفوظة للموقع ©