اخر المواضيع

في : الأربعاء، 2 أغسطس 2017


افتتح طاقم عمل الانمي المبني على سلسلة الروايات الخفيفة Märchen Mädchen للمؤلف الراحل Tomohiro Matsu ورسوم Kantoku يوم الثلاثاء موقع رسمي للانمي , الموقع يكشف الشخصيات الرئيسية و صورة وموعد العرض الاولي الذي سيكون في العام المقبل 2018 .


Tomori Kusunoki بدور Hazuki Kagimura
هي فتاة حالمة تحب القراءة لاتملك اصدقاء وهي وحيدة بشكل عام , وقد تم اختيارها بناءً على قصة سندريلا .


Rie Suegara بدور Shizuka Tsuchimikado
والتي تم اختيارها بناءً على قصة Kaguya-hime no Monogatari , واحدة من اقدم قصص العالم . ورثت القصة من عائلتها . وهي فتاة جادة وتعمل بجد .


LYNN بدور Yumilia Qazan
طالبة اجنبية تم اختيارها من قبل قصة الشعبية Shuten-dōji , تحمل قوة البرق ولديها مواقف كأخت كبرى .


القصة :
الرواية تركز على شخصية Hazuki Kagimura وهي فتاة عادية غالباً ما تكون وحيدة , وعلاقتها مع عائلتها الجديدة لا تسير على ما يرام , لهذا تلجأ دائما الى عالم القصص والكتب , وفي احد الايام بعد المدرسة بينما تتجول في مكتبة وتقف عند احد الرفوف الذي يرسلها الى عالم اخر بمدرسة سحرية , وتلتقي هناك Shizuka Tsuchimikado , حيث وجدت ان الفتيات الذين يحضرن المدرسة يطلق عليهن "مادشن" يتم اختيارهم بناءً على قصص واساطير شعبية وعالمية , ويتم تعليمهن كيفية ممارسة السحر , و طالبات المدرسة يتم اختيارهن من قبل قصص مثل Kaguya-hime no Monogatari, Issun-bōshi, Der Freischütz, Shuten-dōji, The Little Matchstick Girl, The Gigantic Turnip, بالاضافة الى قصص الملك ارثر , والاسطورة الهندية Ramayana , و شخصية Hazuki نفسها يتم اختيارها بواسطة قصة سندريلا , ثم تبدأ حياتها الجديدة في المدرسة لتصبح ساحرة وتكوين صداقة مع Shizuka .

كافة الحقوق محفوظة للموقع Copyrights © Kawaii " Anime World " Miko // مؤسس الموقع ومديره : * Aos Subhi * aws almimari

Copyrights © Kawaii Anime World

كافة الحقوق محفوظة للموقع ©