اخر المواضيع

في : الجمعة، 20 أكتوبر 2017


الموقع الرسمي الرسمي لمشروع Anime Tamago 2018 بدأ ببث فيديو اعلاني للانميات القصيرة التي انتجها المشروع للعام المقبل 2018 , الفيديو يظهر صورة كل انمي قصير, بينما كشف الموقع الرسمي عن قصة كل منهم .



مشروع Anime Tamago مشروع حكومي لتدريب صانعي الانمي الجدد .


المشروع الاول:



انتاج : IMAGICA Image Works, Robot 
عنوان الانمي : TIME DRIVER: Bokura ga Kaita Mirai 

القصة:
Yoto Matsubara هو رجل بعمر 27 سنة يعمل في مبيعات لشركة العاب ضخمة , لكنه غير قادر على متابعة احلامه , ويشعر بالفراغ دائماً , حتى انه تخلى على حبه لصديقة طفولته Ai , لكن في احد الايام يظهر امامه روبوت "سائق الوقت" الذي يعمل بقوة الاحلام , ويجبر على الدخول الى غرفة القيادة من دون رغبة منه , وفي الداخل هناك نسخة منه بعمر 12 عام .

المشروع الثاني:



انتاج : Studio Nanahoshi, Usagi.Ou
العنوان :  Engimon

القصة:
في غرفة الأطفال في منزل أمانوغاوا في حي شيشيفوكوجين، هناك خمسة إنغيمون: هارو (الكلب الحلي)، كين تشان (بالون ورقي بشكل سمكة ذهبية)، هيبيكورا (ثعبان الخيزران)، رئيس داروما (دمية داروما)، و كوم (دمية كوكيشي). انهم يراقبون دائما أشقاء الأسرة، هيمي وياماتو. احد الايام، يظهر إنجيمون من مكان آخر ، وهيمي تترك المنزل لمطاردته. هارو وأصدقائه يعودون على قيد الحياة، وجنبا إلى جنب يذهبون لانقاذ هيمي.


المشروع الثالث:



انتاج: Tomason
العنوان : Milky Panic twelve

القصة:
في بلدة Milky Town جميع الحيوانات تشرب الحليب من شركة واحدة , ويتحولون تدريجياً الى قطط فاقدة للنشاط , والقطة التي تدير الشركة لديها خطة شريرة للسيطرة على العالم , لكن في تلك الاثناء يعود النمر راعي البقر Ippon الى البلدة وبكتشف ما حصل لها , فيعمل على انقاذها مع اصدقائه .

المشروع الرابع:



انتاج : Picona
العنوان Midnight Crazy Trail

القصة:
 ماكينا هي فتاة بعمر 16 عام تأتي الى عالم البشر وبالتديد الى لندن لتتعلم خلال سنة واحدة كيف كون فتاة عادية وعروس مثالية , لكنها تبحث عن شاوت وكرانتشي وهما شخصان يعملان في رمي القمامة في وقت متأخر من الليل. وتطلب منهم ان يقوما برمي كتاب السحر الخاص بها , حيث انها اكتفت من كونها ساحرة وتريد ان تصبح فتاة عادية , والكتاب هو عقبة في طريقها , لكن هذا الكتاب ليس شيء يمكن رميه بسهولة .

كافة الحقوق محفوظة للموقع Copyrights © Kawaii " Anime World " Miko // مؤسس الموقع ومديره : * Aos Subhi * aws almimari

Copyrights © Kawaii Anime World

كافة الحقوق محفوظة للموقع ©