اخر المواضيع

في : الاثنين، 16 أكتوبر 2017


الموقع الرسمي للانمي التلفيزيوني المبني على سلسلة الروايات الخفيفة Ryūō no Oshigoto! لكل من Shiratori Shirow و Shirabi تم تحديثه يوم السبت مع اضافة المزيد من المعلومات والكشف عن صورة جديدة للانمي (في الاعلى) , مع الشخصيات .

اعلن بأن اغنية المقدمة للانمي ستكون بعنوان "Kore Kara" ومن اداء Machico , كما كشف بأن المغنية Miku Itō ستغني اغنية النهاية "Mamoritai-mono no Tame ni" .

اما في ما يخص الموظفين فتم الكشف بأن كتابة نصوص السلسلة ستكون من قبل Fumihiko Shimo العاملة على ( انمي New Game!, Clannad, Infinite Stratos ) , كما ان تصميم الشخصيات سيكون من قبل Akane Yano وستكون الشخصيات مبنية على رسوم الرواية الاصلية , إعداد الموسيقى من قبل Kenji Kawai .

اخراج الرسوم Atsushi Satomi و الاخراج الفوتوغرافي Tetsuya Kawada , بينما اخراج الموسيقى من قبل Magic Capsule و انتاجها من قبل Nippon Columbia , وتم انتاج جميع العمل من قبل Dreamshift .

وسيتم اخراج الانمي من قبل Shinsuke Yanagi في استوديوهات project No.9 .


الشخصيات المكشف عنها :


Yūma Uchida بدور Yaichi Kuzuryū


Rina Hidaka بدور Ai Hinazuru


Ayane Sakura بدور Ai Yashajin


Hisako Kanemoto بدور Ginko Sora


Ai Kayano بدور Keika Kiyotaki


Yurika Kubo بدور Mio Mizukoshi


Chinami Hashimoto بدور Ayano Sadatō


Yui Ogura بدور Charlotte Izoard

قصة الانمي تدور حول شاب مراهق يدعى Yaichi Kuzuryuu والذي يحصل وان يكون اللاعب الاقوى في التاريخ للعبة الـ shogi , والذي يحمل لقب التنين  “Ryuo” الاعلى في اللعبة , وفي احد الايام تظهر امامه طالبة ابتدائية تحب لعبة الشوغي تدعى Ai Hinatsuru وتدعي بأنه وعدها ان يكون معلمها للعبة , لكن مع ان هذا الوعد لم يحصل ابداً , تبدأ بينهما علاقة سيد وتابع .

من المقرر عرض الانمي في شهر يناير/كانون الثاني من العام المقبل 2018 .

كافة الحقوق محفوظة للموقع Copyrights © Kawaii " Anime World " Miko // مؤسس الموقع ومديره : * Aos Subhi * aws almimari

Copyrights © Kawaii Anime World

كافة الحقوق محفوظة للموقع ©