اخر المواضيع

في : الأربعاء، 8 نوفمبر 2017


الموقع الرسمي للانمي التلفزيوني الاصلي Uchū Yorimo Tōi Basho كشف يوم الاربعاء عن فيديو تشويقي بالاضافة الى تصاميم الشخصيات وموعد العرض الاولي .



القصة :

تتكلم عن فتيات في المدرسة الثانوية يسافرن الى القطب الجنوبي "المكان الابعد من الكون" ويحاولن العيش معاً و التأقلم مع الظروف القاسية هناك .

الشخصيات :

Inori Minase  بدور Mari Tamaki
طالبة في السنة الثانية في المدرسة الثانوية , تملك شخصية حيوية ولامعة , لكنها تجد صعوبة في اتخاذ اي قرار وتنتابها الحيرة حيث انها لا تستطيع ان تكون القائدة وعلى ان تكون على الحياد , كما انها خجولة ومترددة وترغب في فعل الكثير من الامور لكن ينتهي بها الامر بعدم فعل شي , لقبها "Kimari".


Kana Hanazawa  بدور Shirase Kobuchizawa
طالبة سنة ثانية في نفس المدرسة الثانوية التي تنتمي اليها كيماري , هي الجميلة ذات الشعر الاسود التي تبهر الجميع , لكنها خجولة وغير جيدة في التحدث والنقاش , عندما تتكلم تقول اشياء سيئة نوعاً ما تجعل من يسمعها يسيء فهمها , لديها عدد قليل من الاصدقاء وتعتبر كطالبة غريبة الاطوار في المدرسة , يتم تلقيبها سراً بـ "Antarctica" .


Yuka Iguchi  بدور Hinata Miyake
صاحبة فضول كبير ودائماً ما تبحث عن امور ممتعة لتفعلها , هي اجتماعية جداً ويمكنها التعامل مع الجميع , ومنذ الطفولة تاخذ ادوار القيادة عن نية طيبة كرئيسة لجنة او رئيسة نادي , لكن حصل معها شيء ما جعلها تترك المدرسة وتعمل بدوام جزئي في متجر .


Saori Hayami  بدور Yuzuki Shiraishi
هي اصغر بمرحلة من كيماري والباقيات , تعيش في هوكايدو وتعمل كممثلة منذ الطفولة , تظهر تصرفات ناضجة كما انها متحدثة جيدة باخلاق عالية , تشعر بالقلق بسبب العمل دائماً , هي غير قادرة على تكوين صداقات وثيقة .

من المقرر عرض الانمي في شهر يناير/كانون الثاني من العام المقبل .


كافة الحقوق محفوظة للموقع Copyrights © Kawaii " Anime World " Miko // مؤسس الموقع ومديره : * Aos Subhi * aws almimari

Copyrights © Kawaii Anime World

كافة الحقوق محفوظة للموقع ©