اخر المواضيع

في : الخميس، 28 ديسمبر 2017


تم يوم الاربعاء تحديث موقع مشروع الانمي Hugtto! Precure , المشروع الجديد من Precure مع اضافة معلومات عن شخصيات الانمي والكشف عن صور بالاضافة الى موعد العرض .



شخصيات الانمي :


Cure Yell/Hana Nono
وهي فتاة تنتقل الى مدرسة جديدة في عامها الثاني من المدرسة المتوسطة , مقارنةً مع الفتيات في سنها هي قصيرة لكنها تريد ان تصبح اخت كبرى بالغة رائعة , تستمتع بتجربة اي شي بيدها لكنها كثيراً ما ترتكب الاخطاء , ولأجل حماية طفلة غامضة تدعى Hug-tan تتحول الى Cure Yell .



Cure Ange/Saaya Yakushiji
ممثلة الصف الذي تدرس فيه هانا , وهي فتاة الكل يشيد بلطافتها ويصفوها بالملاك , والدتها تعمل ممثلة وهي نفسها ادت ادوار عندما كانت صغيرة , لكنها قلقة حول ما تريد ان تفعله هي بنفسها , تتحول الى Cure Ang لمساعدة Hana .



Cure Étoile/Homare Kagayaki
فتاة انيقة وبتفكير ناضج في نفص الصف الدراسي لهانا , كانت في السابق راقصة تزلج على الجليد لكنها تركت الرياضة بعد فشل بقفزة , بعد اجتماعها بهانا والاخريات تعود اليها عاطفتها وتقرر المحاولة من جديد ونتيجة رغبتها القوية بكسر ضعفها تتحول الى Cure Etoile .



Hug-tan
طفلة غريبة سقطت من السماء , تقوم هانا بالاعتناء بها ,هربت مع الهامستر هاري من منظمة Clias الشريرة , وهي تمتلك جوهرة المستقبل المسؤولة عن وجود مستقبل للجميع , اذا تم اخذها من قبل المنظمة سيتم فقدان المستقبل لكل شخص و Hug-tan ستختفي .



Hariham Hari
هو هامستر يتكلم بلهجة كانساي , وهو من يقترح على هانا والباقيات التحول الى 
Precure على الرغم من انه لايرغب كثيراً بهذا , يمكنه التحول الى شخص وسيم .


الانمي سيعرض في الـ 4 من شهر فبراير/شباط المقبل .

كافة الحقوق محفوظة للموقع Copyrights © Kawaii " Anime World " Miko // مؤسس الموقع ومديره : * Aos Subhi * aws almimari

Copyrights © Kawaii Anime World

كافة الحقوق محفوظة للموقع ©