اخر المواضيع

في : الأحد، 31 ديسمبر 2017


في عدد فبراير من مجلة  Comic Alive الشهرية اعلن يوم الاربعاء بأن المجلة ستنشر مانغتين جانبيتين مبنيتان على الرواية الخفيفة KONOSUBA تأليف Natsume Akatsuki في العدد المقبل من ألمجلة الذي سيصدر في الـ 27 من شهر يناير/كانون الثاني المقبل , بالاضافة الى هذا اعلنت مجلة Shōnen Ace الشهرية التابعة لنفس دار النشر يوم الثلاثاء عن قيامها بنشر مانغا جانبية ثالثة مبنية على نفس الرواية في عدد مارس منها الذي سيصدر في الـ 27 من يناير أيضاً.



حيث أن المانغاكا Kasumi Morino ستكمل المانغا الجانبية Kono Subarashi Sekai ni Bakuen o التي تدور حول شخصية Megumin  مع اطلاق مانغا اخرى بعنوان Zoku Kono Subarashi Sekai ni Bakuen o (يسار الصورة اعلاه).

بينما ستطلق مانغا جانبية اخرى من قبل Suzume Somemiya مبينة على الرواية الخفيفة الجانبية Kono Kamen no Akuma ni Sōdan o! من تأليف المؤلف الاصلي للرواية الاساسية (يمين الصورة اعلاه) .



بينما ستبدأ مانغا اخرى هذا الشتاء من رسوم Tamako Buta وبعنوان Kono Subarashii Sekai ni Shukufuku o! Extra: Ano Orokamono ni mo Kyakkō o! (صورتها فوق) مبنية على رواية خفيفة "ايتشي" تحمل نفس العنوان ومن تأليف Hirukuma .



كافة الحقوق محفوظة للموقع Copyrights © Kawaii " Anime World " Miko // مؤسس الموقع ومديره : * Aos Subhi * aws almimari

Copyrights © Kawaii Anime World

كافة الحقوق محفوظة للموقع ©