اخر المواضيع

في : السبت، 10 فبراير 2018


الموقع الرسمي للانمي التلفزيوني الاصلي Hisone to Masotan لاستوديو BONES كشف يوم السبت عن صورة جديدة للانمي (في الاعلى) بالاضافة الى 11 شخصية في الانمي .

شخصيات الانمي :

Misaki Kuno بدور Hisone Amakasu 
وهي طيارة جديدة تعمل في قاعدة Gifu  الجوية التابعة لقوة الدفاع الذاتي الجوي اليابانية , هي فتاة صادقة جداً ولا تكذب ابداً وهذه صراحتها تجعلها تؤذي الناس بكلامها , في بداية وظيفتها تلتقي بالتنين Masotan الذي يبتلعها وهذا ما سيجعلها الطيارة الخاصة به لاحقاً , ثم تبدأ بالاستمتاع تدريجيا بالطيران مع التنين وتقرر ان تقضي حياتها بالعيش معه .


Tomoyo Kurosawa بدور Nao Kaizaki 
وهي المرشحة الاولى لتكون طيارة التنين , حيث كانت تعمل والدتها كطيارة تنين ايضاً , تمتلك شخصية قوية وتثير العراك مع اي شخص حولها , بالرغم من انها المرشحة الاولى لكن التنانين لم تختارها , فاصبحت غيروة من Hisone التي اختارها التنين فتقوم بإثارة مشاكل معها دائماً , لكنها بالحقيقة تعمل بجد .


Maki Kawase بدور El Hoshino
وهي طيارة لتنين ايضاً تعمل في قاعدة Tsuiki الجوية , تمتلك شخصية هادئة ووقورة كما انها جيدة جداً في ما يتعلق بالدراسة والرياضة لذا هي تعتقد دائماً بأنها يجب ان تكون الافضل بين كل الطيارين , لكن في الحقيقة عمق فهمها للتنانين OTF ضحل جداً , والموظفين الاخرين حولها يجدون التعامل معها صعب , هي تقود تنين يتحول الى طائرة F-2A المقاتلة .


Satomi Arai بدور Liliko Kinutsugai
وهي طيارة تنين ذكية وباردة تعمل في قاعدة Misawa , لا تستطيع المساعدة في شيء لانها تحمل افكار سلبية جداً , تخشى ان تكون محط نظر الاخرين , دائمة البكاء ولايمكنها العيش دون منديل , لكنها مؤهلة لان تكون طيارة تنين , وتقود التنين الذي يتحول الى طائرة الانذار المبكر E-2C .



Kaori Nazuka بدور Mayumi Hitomi
وهي طيارة تنين ايضاً تعمل في قاعدة Iruma الجوية , هي قوية وكبيرة وبطيئة ودائما تبتسم بشكل هادئ , كانت تعمل سابقاً في حديقة حيوان لذا هي تجيد التعامل مع الحيوانات وتستطيع ان تفهم التنانين وتترجم شعورهم للطيارين الاخرين , تقود تنين يتحول الى طائرة النقل العسكرية C-1 .


Romi Park بدور Sada Hinomoto 
سيدة كبيرة بالسن وغامضة تدخل وتخرج من القاعدة لتبيع شراب صحي , وغالباً ماتتواجد حول القاعدة لتعطي Hisone نصائح حول التعامل مع التنين حيث يبدو انها تعلم الكثير عنها لكن لا احد يعلم من هي بالحقيقة .


Yuuki Kaji بدور Haruto Okonogi
هو عضو في قسم الصيانة بقاعدة Gifu الجوية , يبدو هادئ وضعيف لا يتحمل الضغط ويعطي اجوية مبهمة , رؤسائه يروه كعبئ احياناً لكنه في الواقع يملك قلباً قوياً وقناعات قوية في من يومنون به .


Yukitoshi Tokumoto بدور Yutaka Zaito
طيار مقاتل في قاعدة Gifu الجوية , ومشرف Hisone تدريباته دقيقة جداً , لكن بالرغم من خبرته الكبيرة فهو يبدو وكأنه مستهتر , ويحاول التقاط جميع النساء بغض النظر عن العمر او المظهر , لكن Hisone هي الوحيدة التي لا تهمه .


Rie Kugimiya بدور Remi Kakiyasu
وهي رئيسة قسم الطيران في قاعدة Gifu , تملك مظهر جميل وتبدو ذكية وقوية الذهن , لكن بالحقيقة يمكن اخافتها بسهولة وجعلها تبكي , هي سيئة بالتعامل مع التنانين وسلامة الطيارين لديها هي الاولوية .


Junichi Suwabe بدور Hiroki Ikushima
وهو المهندس الذي قام بتطوير بذلات الطيارين التي يحتاجها الطيراين عندما يقودون التنانين , يقضي معظم وقته في القاعدة للحصول على المعلومات والبيانات اللازمة , اغلب النساء يرغبن بعلاقة معه , الا ان اهتمامه ينصب فقط على بذلات الطيارين.



Jouji Nakata بدور Hiroshi Sosoda
 قائد قسم التطوير الجوي واختبارات الاجنحة , على الرغم من مظهره فهو شخص بسيط ويحب الحيوانات بما فيها التنانين , ويحمل السر الوطني وقيمة Hisone التي تم اختيارها من التنين .


كما كشف الموقع عن تصميم التنين Masotan الرئيسي في القصة والذي يتحول الى الطائرة F-15J , من صفاته انه صريح وجاد , لكنه يخشى الغرباء .


من المقرر ان يعرض هذا الانمي في اليابان في شهر ابريل/نيسان المقبل .

كافة الحقوق محفوظة للموقع Copyrights © Kawaii " Anime World " Miko // مؤسس الموقع ومديره : * Aos Subhi * aws almimari

Copyrights © Kawaii Anime World

كافة الحقوق محفوظة للموقع ©