اخر المواضيع

في : الأحد، 4 مارس 2018


في حدث البث المبشر "Kyō wa Tanoshii Hinamatsuri" كشف يوم السبت بأن الانمي المبني على مانغا Hinamatsuri للمانغاكا Masao Ohtake سيعرض في الـ 6 من شهر ابريل/نيسان المقبل , كما تم الكشف عن عرض فيديو للانمي .


يوم السبت الحالي 3 من اذار يوافق عطلة مهرجات Hinamatsuri للدمى في اليابان .

تم نشر صورة جديدة لشخصيات الانمي بمناسبة العطلة (في الاعلى) .



شخصيات الانمي :

Takako Tanaka بدور Hina
فتاة غريبة تظهر في منزل Nitta وتتصرف وكأنها ابنته , تملك قدرة "التحريك عن بعد" تجعلها تحرك اي شيء دون لمسه , تملك وجه بلا تعابير عادةً .

Yoshiki Nakajima بدور Yoshifumi Nitta
عضو شاب في عصابة الياكوزا Ashikawa-gumi , ذكي ويقوم بالكثير من الاعمال , محترم من قبل الجميع حوله , يعيش حياة مريحة وهو عازب , حتى ظهرت Hina في غرفته ليصبح وكأنه أب مُطلق وحيد , 

Rie Murakawa بدور Anzu
فتاة تملك نفس القدرة التي لدى Hina ارسلتها المنظمة للقضاء عليها , تجهل العالم الخارجي وعدوانية جداً , لكنها واضحة ومعبرة , لاتستطيع ان تكسب لقمة عيشها وتعيش بلا مأوى .

Kaede Hondo بدور Hitomi Mishima
زميلة Hina في الصف والتي تراقبها دائماً , تعمل ليلاً كساقية قي حانة , على الرغب بأنها تقع في المشاكل بسهولة الا انها تملك قدرة كبيرة على التكيف مما جعل الكثير من البالغين عديمي الثقة يعتمدون عليها , وتبدو كفتاة خارقة متعددة المواهب .


Yōko Hikasa بدور Utako
مديرة حانة صغيرة , وتتجنب محاولة Nitta للتقدم اليها , غير منافقة ومساعدة بالاعتناء بالاشخاص , لكن عندما يتعلق الامر بالعمل تصبح متعجرفة ومهملة , تتهرب من عملها لتلعب الهوكي .

Ari Ozawa بدور Mao
فتاة نم استدعائها الى المنظمة من قبل Ikaruga , وهي على معرفة مع Hina و Anzu تملك نفس القدرة التي عندهما التحريك عن بعد , تعلمت كيفية العيش على جزيرة نائية , لديها عادة التحدث مع الدمة بسبب وحدتها .

Tsuyoshi Koyama بدور الـ Kashira
يعمل تحت قيادة عصابة Ashikawa-gumi , يحمل قناعة شديدة ويتعامل مع مرؤوسية , بينما هو يؤمن بـ Nitta , الا انه يعامله كالرصاصة حسب الوضع .


Kengo Kawanishi بدور Sabu

تابع لـ Nitta في عصابة الياكوزا , يحب الكحول والقمار , ويقوم بافتعال العديد من المشاكل بسبب تصرفاته الغير مسؤولة . 

قصة الانمي هنا

كافة الحقوق محفوظة للموقع Copyrights © Kawaii " Anime World " Miko // مؤسس الموقع ومديره : * Aos Subhi * aws almimari

Copyrights © Kawaii Anime World

كافة الحقوق محفوظة للموقع ©