اخر المواضيع

في : الأربعاء، 6 فبراير 2019


اعلن استوديو الانمي MAPPA الثلاثاء عن قيامه بإنتاج انمي تلفزيوني مبني على مانغا Katsute Kami Datta Kemono-tachi e للمانغاكا Maybe من المقرر عرضه في العام الحالي .

القصة :

خلال حرب اهلية بين الشمال والجنوب , استخدم الشماليين سحر اسود لانشاء وحوش على شكل جنود-خارقين اطلق عليهم بالتجسيد , والان بعد نهاية الحرب , يجب على تلك الوحوش ان تشق طريقها للحياة في مجتمع مسالم او تواجه الموت على ايدي صائد الوحوش .
ابنة احد تلك الجنود وهي Nancy Schaal Bancroft تحاول اصطياد هذا الصياد بنفسها للانتقام لوالدها , لكن بعد ان تواجهه تكتشف حقائق قاسية عن حياة هذه الوحوش .





ادوار البطولة :

Katsuyuki Konishi بدور Hank
وهو كابتن عسكري في احدى وحدات الوحوش والذي قاتل بجانب الاتحاد في الحرب الاهلية , يرتدي بزة بيضاء بشكل كامل ويعرف الان بإسم "صائد الوحوش" بسبب مطاردته لهولاء المتجسدين الذي اصبحوا مجرد وحوش عادية بعد الحرب , ولازال يملك سلاحه الذي يشبه الرمح , كما انه متفوق بالقتال القريب .


Ai Kakuma بدور Nancy Schaal Bancroft
وهي فتاة تسافر بحثاً عن الانتقام لمقتل والدها "المتجسد" والذي قتله "الرجل الابيض المقنع" وبمجرد ان تواجه هذا الصياد "هانك" في بلدة معينة , تتعلم بعض الحقائق حول ان والدها والمتجسدين كلاهما ابطال و ضحايا حرب في نفس الوقت , ولماذا تتم مطاردتهم , وتقرر السفر برفقة "هانك" , تستخدم بالقتال بندقية كبيرة لصيد الفيلة والتي حصلت عليها من والدها .

كافة الحقوق محفوظة للموقع Copyrights © Kawaii " Anime World " Miko // مؤسس الموقع ومديره : * Aos Subhi * aws almimari

Copyrights © Kawaii Anime World

كافة الحقوق محفوظة للموقع ©