اخر المواضيع

في : الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014


قام الموقع الرسمي للأنمي التلفزيوني المقتبس من مانجا Assassination Classroom بنشر عرض ترويجي للأنمي، العرض يستعرض طلاب الصف 3-E مع مؤدي أصواتهم على شكل غنائي و يقوم كورو سينسي بالبدأ.




سيتواجد في الإخراج السيد Seiji Kishi الذي أخرج أنمي Persona 4 و Danganronpa و أيضًا Devil Survivor 2 مع استديو Lerche الذي أنتج Danganronpa، مصمم الشخصيات سيكون Kazuaki Morita الذي عمل على Persona 4 و Arpeggio of Blue Steel، و أخيرًا كاتب النصوص Makoto Uezu الذي عمل على Danganronpa و Arpeggio of Blue Steel أيضًا.

المجلة شوقت إلى أن مؤدي الأصوات سيكونون مختلفين عن الأوفا التي تم نشرها للمانجا في 2013، و سيتم الكشف عن المؤدين لاحقًا.

القصة تتحدث عن طلاب يحاولون قتل معلمهم الجديد الفضائي الأخطبوط الذي يمتلك قوى عجيبة و كبيرة!، المعلم دمر القمر سابقًا و يهدد بتدمير الأرض، إلا أن طلابه دمروه أولًا، و ما يزيد الأمر تعيقدًا هو انه كان أفضل معلمٍ لديهم.

السيد ماتسوي نشر المانجا في مجلة شونين جمب عام 2012، و وصلت مبيعات المانجا إلى المركز السابع كأفضل مانجا مبيعًا عام 2013، كما أن المانجا حصلت على اوفا من استديو Brains Base و إخراج Keiji Gotoh و تم نشرها العام الماضي.

الأنمي من المقرر عرضه في يناير القادم على قناة فوجي.

كافة الحقوق محفوظة للموقع Copyrights © Kawaii " Anime World " Miko // مؤسس الموقع ومديره : * Aos Subhi * aws almimari

Copyrights © Kawaii Anime World

كافة الحقوق محفوظة للموقع ©