اخر المواضيع

في : الجمعة، 26 يونيو 2015




ممثلي وطاقم عمل الانمي القادم Dance with Devils زاروا ضريح Tokyo DAIJIN في حي Shinjuku بمدينة طوكيو للدعاء للانمي الذين يعملون عليه بالنجاح . المنتجة تقول لان الانمي يتكلم عن الشيطان " المخرجون وأنا وجب علينا الذهاب للتطهير حتى لا تدخل الشياطين في الانتاج " تلك المناقشة تحولت فيما بعد الى الدعاء من اجل نجاح الانمي .






تميزت طقوس الصلاة بالجدية , حيث تم التلويح بالـ ōnusa (صولجان خشبي بشرائط ورقية) والدعاء للانمي بالنجاح و تأدية رقصة الـ kagura (نوع من العبادة) من قبل فتاتين من عذراوات الضريح , وتقديم الـ tamagushi وهو فرع شجرة مقدس يحمل الدعوات , واخيرا تم تقديم 20 ema (الواح خشبية) تحمل رسائل ورسومات من قبل طاقم العمل والممثلين . 

ادّعى السيد Saitō الذي يلعب دور الشيطان بالانمي بأنه كان متوتر وعصبي داخل الضريح خاصة عندما أشار الكاهن الى الشياطين عدة مرات في الصلاة , واشار السيد Hatano الى ذلك حيث شعر ان السيد Saitō كان عصبي ومتوتر , وبأن يديه اهتزت عندما تم تقديم الـ tamagushi .

انمي Dance with Devils يتحدث عن فتاة في السنة الثانية من المدرسة العليا , وعن تجربتها مع الشياطين ومع المعوذ "طارد الشياطين" .

الانمي سيعرض في هذا العام .

كافة الحقوق محفوظة للموقع Copyrights © Kawaii " Anime World " Miko // مؤسس الموقع ومديره : * Aos Subhi * aws almimari

Copyrights © Kawaii Anime World

كافة الحقوق محفوظة للموقع ©