اخر المواضيع

في : الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015



الانمي يعتبر عالم بالنسبة لاحتوائه على بعض مشاهد المعارك والتي تجعل قلوبنا ترتجف احياناً وتتسارع نبضاتها احياناً اخرى , في هذه القائمة سنركز على أكثر المعارك الثنائية (شخص لشخص) إثارة .

1- معركة Emiya Kiritsugu ضد Kotomine من انمي Fate/Zero



انمي Fate/Zero مليء بالمعارك العظيمة واللحظات المشوقة , لكن معركة  كل من Kiritsugu و Kirei فاقتهم جميعهم , حيث عمل استوديو Ufotable بحذر شديد لتصميم الحركات ذات السرعة العالية للشخصيات , ليس فقط عضلياً بل أيضاً تفكير كلا المقاتلين السريع اثناء قتال خصم لم يلتقي به ابداً .

2- معركة Archer ضد Lancer  من انمي Fate/stay Night: Unlimited Blade Works



نعم معركة اخرى من انتاج استوديو Ufotable , كالانمي السابق انمي Fate/stay Night: Unlimited Blade Works مليء بمشاهد القتال العظيمة والرائعة لكن معركة Archer و Lancer اكثر معركة تشعر بالمتعة بينهم .


3- معركة Nanashi ضد Rarou من انمي Sword of the Stranger



لا يمكن ان تصنع فيلم او قصة للسامواري من دون معركة نهائية عظيمة , استوديو Bones قام بإنشاء حركات سيف قتاليا رائعة جداً لكن استمر هذا لـ 4 دقائق فقط من الفيلم والـ 30 دقيقة الاخيرة منه فقط جولة مبارزة واحدة قوية .


4- معركة Homura Akemi ضد Mami Tomoe من انمي Madoka Magica: Rebellion



لا شيء اكثر حركة وسرعة من الدوران ومراوغة اطلاق لا نهائي من الرصاص , من دون دخول ما يخرب القتال , نرى ان معركة Homura و Mami تقترب من كونها معركة ذات طريق مسدود .

5- معركة Kujo Jotaro و  DIO من انمي JoJo's Bizarre Adventure: Stardust Crusaders



هذا الانمي ايضا مليء باللقطات الحماسية والقتالات الجميلة , مثل معركة الثلج بين Polnareff و Vanilla لكنها بالكاد  تفتقد الى عامل القطع , اما معركة Jotaro و DIO هي ذروة رحلته الى القاهرة في مصر من اجل انقاذ امه .

6- معركة Kagura و Abuto من انمي Gintama



انمي Gintama جميعه عبارة عن مرح وضحك ,واغلب الناس يعرفوه بأنه للمرح الغبي والمحاكاة الساخرة , لكن السلسلة تعلم متى تميط اللثام عن قتالات ومواقف جميلة جدا , مثل معركة كاغورا والتي تحصل في ارك Yoshiwara in Flames وتظهر قدرة كاغورا القتالية الحقيقية .

7- معركة Jin ضد Mugen من انمي Samurai Champloo



هذا الانمي من افضل الانميات بمعارك القتال الفنية , وهذه المعركة تدمج بين اسلوب قتال Mugen الراقص بينما يستعمل Jin اسلوب السيف الكينجوتسو التقليدي الياباني , اجتماعهم الاول تحدد بالمبارزة , ومباشرة اساليب قتالهم يعطينا فكرة عن شخصياتهم بدون الحاجة للشرح .

 8- معركة Spike Spiegel ضد Vincent Volaju من انمي Cowboy Bebop: Knockin' on Heaven's Door



المعركة تظهر قتال بين رجلان عاديان يبذلان جهدهما فقط , حيث مايرضي في هذه المعركة انها لا تحتوي على حركات فنية فوق الطبيعية ولاقوة خارقة .

9- معركة Ryūko Matoi ضد Satsuki Kiryūin من انمي Kill la Kill 



احتفظ استوديو Trigger بهذه المعركة في جيبه الخلفي لعدة حلقات , قتال Ryuko قبل المواجهة مع Satsuki كان رائع , لكن ذلك قبل ان تتعلم ارتداء الـ Senketsu .

10- معركة Shiki Ryougi و Souren Araya من انمي Kara no Kyoukai



عودة اخرى الى استوديو Ufotable وتحريكاته الرائعة , المعارك في سلسلة افلام الانمي هذه تحتوي على حركات فنية  رائعة بالاضافة الى تأثير الكاميرا الجميلة , بصراحة يجب عليك  مشاهدة هذه السلسلة الفلمية , وافضل هذه المعارك هي المعركة بين Shiki و  Araya .

11- معركة  Naruto و Sasuke من انمي Naruto



دائماً ما كان انمي ناروتو محط شهرة وكلام اكثر متابعي الانمي لكن كان فيه عدة نقاط ضعف منها جودة الانميشن الغريبة وايضاً الفيلرات , حيث ان هذا الانمي مليء بالفيلرات لكن هذا لايمنع من ان يكون قتال Naruto و Sasuke في الوادي قتال اسطوري جميل .



واخيراً كل تلك المعارك هي لا شيء بالمقارنة مع انمي Namakura Gatana 
XD XD XD


كافة الحقوق محفوظة للموقع Copyrights © Kawaii " Anime World " Miko // مؤسس الموقع ومديره : * Aos Subhi * aws almimari

Copyrights © Kawaii Anime World

كافة الحقوق محفوظة للموقع ©