اخر المواضيع

في : الأربعاء، 30 سبتمبر 2015



الموقع الرسمي للانمي المبني على سلسلة الروايات الخفيفة
'AntiMagic Academy 'The 35th Test Platoon
من تأليف Tōki Yanagimi نشر اعلانين للانمي يوم الثلاثاء .





شخصيات جدد :



Chika Anzai بدور Kiseki Kusanagi
شقيقة Takeru الصغرى وقريبته الوحيدة بالدم , هي فتاة صغيرة متحفظة جداً وتتكلم بتردد .



Shinichiro Miki بدور Sougetsu Ohtori
رئيس مدرسةِ الأكاديميةِ معاداةِ السحريةِ، ورئيس محقّقي مكتبِ الزنادقةِ. شخصيته مبهمةُ وبعيدةُ جداً يقوم مقام ولي أمر Ouka التي لاتملك عائلة , يقوم بوضع Ouka في فصيل الاختبار 35 , تحت ابتسامة وجهة الوسيم لا احد يعلم نواياه غيره .



الشخصيات المعلن عنهم سابقاً :





Yoshimasa Hosoya بدور Takeru Kusanagi
قائد فصيل الاختبار 35 في اكاديمية معاداة السحر . ويسمى ايضا "فصيل صغار السمك الصغيرة" هو سياف محترف بالرغم من ان السيوف تعتبر قديمة في هذا العصر , مهاراته بالسيف لامثيل لها , ولايملك اي مهارات في استخدام الاسلحة النارية او اي مهارات اكاديمية . بشكل خاص ميزته الوحيدة هو السيف , هو طيب القلب و مراعي لمشاعر الاخرين من اصدقائه , لكن من جهة اخرى هو يفقد مزاجه واتزانه عندما يسخر احد من مهارته في السيف .



Reina Ueda بدور Ouka Ohtori 
اصغر عضوة في مكتب تحقيق الهرطقة حتى انتهكت احد الاوامر وفقدت رخصتها . كان لابد ان تعود للالتحاق في فصيل الاختبار 35 تحت إمرة في اكاديمية معادة السحر تحت إمرة Takeru , تملك حس قوي من العدالة , هي عنيدة جداً وتكره الخداع . لديها كره عنيف جداً نحو السحرة الاشرار .



Rumi Ookubo بدور Usagi Saionji
عضوة في الفصيل 35 ايضاً والمسؤولة عن القنص , لديها مهارة استثنائة في القنص لكنها تملك رهاب خشبة المسرح (خوف الشخص من ان يكون محط للانظار) وهذا يجعلها ترتكب اخطاء جسيمة في اغلب الاحيان , هي تعمل بجد وتعطي نتائج جيدة دائماً , على خلاف بقية اعضاء الفصيل هي حزينة جداً من تسمية فصيلهم "فصيل صغار السمك الصغيرة" لديها عقدة فيما يخص اسمها فهي تخجل بعمق وتغضب جداً إن ناداها احد باسمها الاول (اسمها الاول يعني "أرنب" باليابانية) .



Ryoko Shiraishi بدور Ikaruga Suginami
صانعة مزاج الفصيل 35 , عبقرية فوق حدود البشرية , ومسؤولة الصيانة في الوحدة , لكن هي تهتم فقط في التطوير واعادة تصميمها . في اغلب الاحيان تقوم بجمع معلومات استخباراتية عن طريق القرصنة , تعيد تصميم اسلحة الوحدة بشكل غير قانوني وتتحرش بالاخرين بالاضافة الى نشاطات اخرى مزعجة .





Kanae Itō بدور Mari Nikaido

ساحرة مبتهجة وساذجة تملك قدارات التحكم في الشفق الشمالي القديمة , هي تؤمن بفكرة استعمال قواها لجعل الناس سعداء , كما تتعاون مع Haunted -عضو من الـ Valhalla - لتنفيذ خططه  من اجل اسبابها الخاصة على اية حال هي تفقد ذاكرتها بعد تعرضها لحادثة , كما انها تكلف بمهمة حارس لفصيل الاختبار 35 , وتخطط لازالة المسافة بينها وبين كل اعضاء الفصيل , لكن ...




Iori Nomizu بدور Lapis 

فتاة بعنين وشعر وملابس لازوردية اللون , وهي "اكلة رفاة نوع الشفق"  ومعروفة ايضاً بـ Mistletein اي الشخص الذي يملك قابلة للتحول الى اي سلاح بنصل عندما يكون Takeru على حافة الموت تقوم باختياره كمضيف لها , هي عادة كتومة جداً وتظهر القليل من التعابير , لكن في الحقيقة هي مغرور , وغيورة عندما يقوم Takeru باستعمال سلاح اخر غيرها .




Koji Yusa بدور Haunted



ساحر خطير من صنف S وكاهن كاثوليكي سابق , تتضمن قوته قوة قديمة في التحكم باليأس , كما يستطيع التحكم في الارواح الميتة اجراء الاستدعاء واستعمال الكيمياء , لكن تاريخه الشخصي مجهول جداً . يحب اليأس وسببه الذي يبقيه على الحياة هو جعل الاخرين يشعرون بالياس . وهو احد زعماء Valhalla المنظمة التي هدفها اعادة تنشيط الساحرات , علية حال , لكن اعماله في المنظمة تتركز على التشويه الجمالي .


الانمي سيعرض على محطة  Tokyo MX في الـ 7 من شهر اكتوبر/تشرين الاول المقبل .

كافة الحقوق محفوظة للموقع Copyrights © Kawaii " Anime World " Miko // مؤسس الموقع ومديره : * Aos Subhi * aws almimari

Copyrights © Kawaii Anime World

كافة الحقوق محفوظة للموقع ©