اخر المواضيع

في : الاثنين، 21 سبتمبر 2015


الموقع الرسمي لفيلم الانمي High Speed! Free! Starting Days كشف عن الممثلين في الانمي للشخصيات المعلن عنهم سابقاً , كما كشف عن تصاميم الشخصيات .

الفيلم سيعرض في الـ 5 من ديسمبر/كانون الاول .

قائمة الشخصيات تتضمن



Nobunaga Shimazaki بدور Haruka Nanase
طالب سنة اولى في مدرسة Iwatobi المتوسطة , هو يحمل مشار خاصة نحو الماء . هو بارع في السباحة الحرة . كما ان له الافضلية بهذا النوع من السباحة لديه شخصية منغلقة ولا يحب التعامل مع الاشخاص الاخرين , لكن مهاراته في السباحة تبهر الاخرين .



Tatsuhisa Suzuki بدور Makoto Tachibana
صديق طفولة  Haruka وافضل صديق له , طالب سنة اولى في متوسطة Iwatobi , هو بارع في سباحة الظهر ,يمتلك شخصية رحيمة ومراعية للاخرين , في اغلب الاحيان هو يخرف على Haruka والاشخاص الذين حوله . لكن لديه بنية جيدة جداً , واسلوب سباحة بارع لايجاريه احد فيه .



 Toshiyuki Toyonaga بدور Asahi Shiina
طالب سنة اولى في متوسطة Iwatobi , بارع في سباحة الفراشة , هو صانع مزاج الفريق بشخصيته الحيوية والنشيطة , يملك وجهة نظر ايجابية الى الحياة تسمح له بالتطلع الى الامام في اي موقف , البراءة التي لديه تسمح له بمواجهة السباحة .



Kouki Uchiyama بدور Ikuya Kirishima
 طالب سنة اولى في متوسطة Iwatobi , هو بارع في سباحة الصدر, بالرغم من انه حساس الا انه سيء في اظهار عواطفه , يقول اشياء سيئة غالباً بدافع غريزي , كان يحضر Hanto SC منذ ان كان في المدرسة الابتدائية , كما يظهر بانه على علاقة قاسية مع اخيه Natsuya .



Satoshi Hino بدور Nao Serizawa
طالب سنة ثالثة ومدير لنادي سباحة متوسطة Iwatobi يعمل مثل Haruka ويدرب الباقين , Natsuya يثق به .



Kenji Nojima بدور Natsuya Kirishima 
طالب سنة ثالثة وكابتن فريق نادي سباحة متوسطة Iwatobi , وشقيق Ikuya الاكبر , شخص معترف به من قبل الجميع حوله .



الموقع كشف ايضا عن شخصيات اخرى :

Kisumi Shigino

طالب سنة اولى في مدرسة Iwatobi المتوسطة ,لديه شخصية اجتماعية ولامعة هو متفوق في لعبة  كرة السلة , ويستمر بدعوة Haruka والاخرين للانضمام الى نادي كرة السلسلة في كل فرصة يحصل عليها .


Sosuke Yamazaki

طالب سنة اولى في مدرسة Sano المتوسطة , اصبح مطلع على Haruka واصدقائه خلال بطولة نادي السباحة , شخص متفهم خاصة مع اصدقائه المقربين مثل Rin


Nagisa Hazuki

طالب مرحلة سادسة في مدرسة ابتدائية يحضر الى نادي Iwatobi التقى هناك Haruka واصدقائه هو يستمتع بنفسه بينما يكون متحمس جداً للسباحة .

Rei Ryugazaki

طالب مرحلة سادسة في مدرسة ابتدائية , يحب  القراءة ويحب الذهاب الى المكتبة ايضاً .


Rin Matsuoka
شارك Haruka بالسباحة في فريق التقوية سوياً في نادي السباحة وهو طالب مرحلة سادسة في مدرسة ابتدائية , هو يدرس السباحة حالياً في استراليا .

كافة الحقوق محفوظة للموقع Copyrights © Kawaii " Anime World " Miko // مؤسس الموقع ومديره : * Aos Subhi * aws almimari

Copyrights © Kawaii Anime World

كافة الحقوق محفوظة للموقع ©