اخر المواضيع

في : الأربعاء، 30 سبتمبر 2015




نشر تلفزيون طوكيو اعلاني لانمي !Yuruyuri San Hai الموسم الثالث من انمي Yuruyuri من 30 ثانية .



الانمي سيعرض للمرة الاولى على قناة TV Tokyo يوم الاثنين الموافق الـ 5 من شهر اكتوبر/تشرين الاول , الساعة 2:05 صباحاً , ثم سيعرض على شركة الاذاعة المحدودة TVQ Kyushu في وقت متأخر من نفس اليوم , وفي اليوم التالي 6 اكتوبر سيعرض على قناة TV Hokkaido وفي يوم 7 سيعرض على محطتي TV Osaka و TV Aichi ويوم 8 على TV Setouchi وفي الـ 9 من اكتوبر سيبث الانمي على اذاعة AT-X .

الحلقة الجديدة +!Yuruyuri Nachu Yachumi ستبث قبل الموسم الثالث في يوم 17 من شهر سبتمبر/ايلول المقبل .

اغنية البداية للانمي ستكون "!!Chochocho! Yuruyuri Kapuriccho" من اداء الممثلات الرئيسيات في الانمي , وستطرح الاغنية للبيع على شكل CD في الـ 28 من شهر اكتوبر/تشرين الاول بالاضافة الى احتواء القرص على اغنية اخرى لم يذكر اسمها , بالاضافة الى اصدار كاراوكي لكلا الاغنيتين .

اما اغنية النهاية "!Acchu~ma Seishun" فستكون من اداء الفرقة نفسها وستطرح للبيع في نفس التاريخ 28 اكتوبر , بالاضافة الى احتواء القرص على اغنية اخرى مجهولة واصدار كاراوكي لكلا الاغنيتين .

القرصين الاوليين للغناء المنفرد لشخصيتي Akari Akaza و Chinatsu Yoshikawa سيطرحان للبيع في الـ 4 من شهر  نوفمبر/تشرين الثاني , والقرصين الاخرين لشخصيتي Kyōko Toshinō و Yui Funami سيطرح للبيع في الـ 18 من شهر نوفمبر .

كافة الحقوق محفوظة للموقع Copyrights © Kawaii " Anime World " Miko // مؤسس الموقع ومديره : * Aos Subhi * aws almimari

Copyrights © Kawaii Anime World

كافة الحقوق محفوظة للموقع ©