اخر المواضيع

في : السبت، 3 أكتوبر 2015


تم تحديث شريط المشاركات في الموقع , وذلك بأضافة مواقع اكثر شعبية من السابقة حيث رأينا ان المواقع الموجودة بالشريط السابق قديمة وغير مشهورة لهذا قمنا بتغييرها تستطيع الان مشاركة اي موضوع يعجبك من موقعنا , الى حساباتك على اي من المواقع المذكورة بالصورة ..

طبعاً الشريط القديم كان زر المشاركة يفتح صندوق المشاركة للموقع في نفس نافذة الموضوع وهذا مزعج لذا تم اصلاح هذا الخلل واصبح صندوق مشاركة الموضوع يفتح بشكل منفصل في نافذة منبثقة مصغرة .

كما تمت اضافة خدمة اكواد الاستجابة السريعة ‪‎QR code‬ للموضوع لمن لايعرفها ساشرحها هنا باختصار :



مثلا لو انت جالس على حاسوب وقرأت مقال في موقعنا واعجبك واحببت ان تحتفظ بالرابط الخاص بالموضوع او نسخ الرابط الى هاتفك , كل ماعليك القيام به هو الضغط على ايقونة كود الاستجابة السريعة وستظهر لك نافذة منبثقة تحتوي على كود رابط الموضوع , قم بمسح هذا الكود بكاميرة هاتفك بشرط ان تستعمل احد برامج "قراءة الباركود" او "barcode reader" وهي كثيرة ومتوفرة في متجر اب-ستور لهواتف الايفون و متجر بلاي للاندرويد , وعند مسح الكود ستحصل على رابط الموضوع بشكل سريع قابل للنسخ والارسال والمشاركة وكل ماتحب .

 اتمنى ان تعجبكم وتفيدكم التحديثات الجديدة

في حالة وجود اي عطل لاسمح الله باحد الازرار او باي جزء من الموقع يرجى ابلاغنا على رسائل صفحة الفيسبوك ونرحب بكافة الرسائل .

كافة الحقوق محفوظة للموقع Copyrights © Kawaii " Anime World " Miko // مؤسس الموقع ومديره : * Aos Subhi * aws almimari

Copyrights © Kawaii Anime World

كافة الحقوق محفوظة للموقع ©