اخر المواضيع

في : الجمعة، 13 نوفمبر 2015




نشر موقع الاخبار Yomiuri في وقت سابق خبر عن اعتقال 3 رجال صينيين من قبل شرطة كيوتو في اليابان بعد محاولتهم ارسال احد فصول مانغا ون-بيس لاحد المواقع الاجنبية (الانكليزية) عبر الماسح الضوئي كما اعتقلت الشرطة رجل ياباني من شركة التسليم يشتبه بانه تعاون معهم , بتهمه انتهاك حقوق النشر والطبع .

افادت مصادر مقربة من التحقيق بأن الرجل الذي يعمل في شركة التسليم المسؤولة عن نقل اعداد المجلات من دار الطباعة والنشر الى محلات الكتب والمجلات يشتبه انه قام بتسليم احدى النسخ للاشخاص الصينيين ثم تم ارسال الفصل الى موقع الويب الانكليزي بشكل غير قانوني .

التقرير لم يحدد موقع الويب هذا , لكنه ذكر بأن هذا الموقع يحتوي على اكثر من 4000 مانغا مترجمة الى اللغة الانكليزية مأخوذة عن طريق المسح الضوئي للمجلات الاصلية بشكل غير قانوني , حيث كان فصل مانغا ون-بيس من العدد الـ 49 لمجلة شونين-جمب الاسبوعية متوفر على الموقع في يوم 29 اكتوبر اي قبل وصوله الى رفوف المحلات التجارية باربعة ايام .

غلاف العدد الـ 49 من مجلة شونين-جمب الاسبوعية الذي تمت سرقته


بينما ذكرت صحيفة The Wall Street Journal اليوم الجمعة بأن الاشخاص ارسلوا الفصل بشكل غير شرعي الى موقع المانغا الذي يدعى ".mangapanda" واضافت الصحيفة ان المشتبه به من شركة التسليم رجل بعمر 69 عام من ولاية سايتاما , انكر الرجال الاربعة التهمة بينما علق رجل شركة التوصيل قائلاً "سلمت الكتب فقط" .

كافة الحقوق محفوظة للموقع Copyrights © Kawaii " Anime World " Miko // مؤسس الموقع ومديره : * Aos Subhi * aws almimari

Copyrights © Kawaii Anime World

كافة الحقوق محفوظة للموقع ©