اخر المواضيع

في : الأحد، 6 ديسمبر 2015



الموقع الرسمي لفيلم Detective Conan الـ20 من شركة TOHO كشف عن عنوان وصورة من رسم المؤلف Gosho Aoyama يوم الاربعاء , عنوان الفيلم سيكون Detective Conan: Junkoku no Nightmare .

مقتطف للقصة :


" في ليلة مظلمة يهاجم جاسوس الشرطة اليابانية , العديد من الملفات من وكالات الاستخبارات العالمية مثل (استخبارات انكلترا العسكرية MI6 , واستخبارات الـ BDN و المخابرات الامريكية الـ CIA) بالاضافة الى مكتب التحقيقات الفدرالية FBI ستسرق , لكن تصل فرقة من ظباط الامن العام بقيادة Tooru Amuro في الوقت المناسب , فيقوم الجاسوس بسرقة سيارة محاولا الهرب , ثم يطارده قائد فرقة الامن العام Amuro بمطاردة مميتة توشك ان تتحول لحادث مع عدد من السيارات في الطريق , خلال هذا تصاب سيارة الجاسوس برصاصة من قبل وكيل مكتب التحقيقات الفيدرالي Shuichi Akai وتنهار على الطريق .

في اليوم التالي كونان واصدقائه الى حديقة الاسماك المعاد افتتاحها حديثاً في طوكيو , ثم يجد كونان امرأة وحيدة ومصابة , عينيها مختلفتي الالوان .

لكن الامرأة في حالة فقدان ذاكرة هي حتى لاتتذكر اسمها , والهاتف الذي تحمله محطم , ثم يعدها كونان واصدقائه بالمساعة حتى تستعيد ذاكرتها , لذا يبقون معها.

تقوم Vermouth (بلموت) بمراقبة كل هذا سراً ثم بعد ذلك تقوم بسحب كاتم صوت وجهاز اتصال وتقول "كما هو مخطط ,جين" ."

الفيلم سيفتتح في اليابان في الـ 16 من شهر ابريل/نيسان المقبل .

كافة الحقوق محفوظة للموقع Copyrights © Kawaii " Anime World " Miko // مؤسس الموقع ومديره : * Aos Subhi * aws almimari

Copyrights © Kawaii Anime World

كافة الحقوق محفوظة للموقع ©