اخر المواضيع

في : الخميس، 23 مارس 2017



تم الكشف في حدث AnimeJapan 2017 في طوكيو يوم الخميس معلومات عن عرض 10 انميات قادمة وهي كالتالي :


الانمي المبني على الروايات الخفيفة Vatican Miracle Examiner من تأليف Rin Fujiki سيعرض على 12 حلقة مع اوفا واحدة , ومن المقرر عرضه الصيف المقبل .



الانمي المبني على مانغا Gakuen Babysitters للمانغاكا Hari Tokeino سيعرض في العام القادم 2018 , وسيتكون من 12 حلقة , قصة الانمي هنا.



الانمي المبني على الرواية الخفيفة Grimoire of Zero تأليف Kakeru Kobashiri والذي سيعرض ابتداءً من الـ 10 من شهر ابريل/نيسان المقبل , سيتكون من 12 حلقة , لمشاهدة الفيديو الاعلاني لهذا الانمي هنا.



الانمي المبني على مانغا Hajimete no Gal للمانغاكا Meguru Ueno والقادم في شهر يوليو/تموز المقبل سيتكون من 10 حلقات واوفا واحدة .



الانمي المبني على الرواية الخفيفة Dungeon ni Deai o Motomeru no wa Machigatteiru no Darō ka? Gaiden: Sword Oratoria تأليف  Fujino Ōmori ورسوم Kiyotaka Haimura سيعرض في الـ 14 من شهر ابريل/نيسان المقبل , وسيتكون من 12 حلقة .



الانمي المبني على مانغا Atom the Beginning للمانغاكا Tetsuro Kasahara سيعرض في الـ 15 من شهر ابريل/نيسان المقبل , وسيتكون من 12 حلقة .



انمي Digimon Universe: Appli Monsters والذي بدأ عرضه في شهر اكتوبر الماضي في اليابان سيتكون من 52 حلقة وعرضت الحلقة 24 منه في الـ 18 من هذا الشهر .



الانمي المبني على مانغا Tsugumomo للمانغاكا Yoshikazu Hamada والذي سيعرض ابتداءً من الـ 2 من شهر ابريل/نيسان المقبل سيتكون من 12 حلقة .



انمي Kekkai Sensen & Beyond الموسم الثاني من الانمي المبني على مانغا Kekkai Sensen للمانغاكا Yasuhiro Nightow سيعرض في شهر اكتوبر/تشرين الاول المقبل , وسيتكون من 12 حلقة .



الانمي التلفزيوني المبني على مانغا Nana Maru San Batsu للمانغاكا Iqura Sugimoto سيعرض على 12 حلقة في شهر يوليو/تموز المقبل .


كافة الحقوق محفوظة للموقع Copyrights © Kawaii " Anime World " Miko // مؤسس الموقع ومديره : * Aos Subhi * aws almimari

Copyrights © Kawaii Anime World

كافة الحقوق محفوظة للموقع ©