اخر المواضيع

في : الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017


كشف مؤلف الانمي Shoji Kawamori (العامل على Macross, Escaflowne, Aquarion) عن عنوان مشروعه الاخير في حدث "New Project Briefing" يوم الثلاثاء , الانمي الجديد سيكون بعنوان Jūshinki Pandora , ومن المقرر عرضه في ربيع العام القادم .





القصة :

في احد الايام من عام 2031 تحصل كارثة Xianglong , حيث يكون Leon Lau في وسط هذه الاحداث , حيث ينفجر المفاعل الكمي المولد للطاقة والذي تم تطويره ليحل محل الموارد البيئية التي بدأت بالتضائل , ونتيجة لانفجاره يطلق طاقة مجهولة تغير العالم كافة من الكائنات الحية الى الالات وتخضعها لتطور فريد من نوعه , حيث تخرج الالات البيولوجية التي تدعى .B.R.A.I  من السيطرة ويضطر البشر الى محاربة هذه الالات والذكاء الاصطناعي المتطور باستخدام (وحدات قتالية متغيرة ) , وبعد سبعة اعوام يعيش Leon في البرية خارج المدينة ذات الحماية المطلقة Neo Xianglong برفقة Chloe Lau , والذي يقوم بعمل ابحاثه الخاصة لهزيمة .B.R.A.I  .




الشخصيات :


Tomoaki Maeno بدور Leon Lau
عالم ذكي لكنه منفي الى البرية , وهو شخصية محورية في كارثة  Xianglong . يعيش مع Chloe في البرية خارج مدينة Neo Xianglong منذ حصول الكارثة .


Nao Tōyama بدور Chloe Lau
وهي اخت Leon الصغرى والتي تعيش معه بعد نفسه من المدينة , على الرغم من انه لاتوجد بينهما صلة بالدم لكنها تعتبره كأخيها الاكبر .



كافة الحقوق محفوظة للموقع Copyrights © Kawaii " Anime World " Miko // مؤسس الموقع ومديره : * Aos Subhi * aws almimari

Copyrights © Kawaii Anime World

كافة الحقوق محفوظة للموقع ©