اخر المواضيع

في : الثلاثاء، 7 نوفمبر 2017


في مانغا جديدة تعليمية تهدف الى زيادة المعرفة التاريخية للكبار والصغار سيسافر اشهر محقق في عالم الانمي عبر التاريخ , حيث في قصة هذه المانغا سيعثر المحقق كونان مع اصدقائه اعضاء فرقة التحري على اداة تمكنهم من التواصل مع مسافرين عبر الزمن , المسافرين عبر الزمن هما فتيان وفتيات يتم نقلهم الى عصور مختلفة من التاريخ والطريقة الوحيدة لاعادتهم الى زمنهم هي بحمع الـ 12 قطعة من ما يسمى بأحجار الوقت "Toki no Ishi" , وفي هذه المهمة سينتقلون عبر الفترات التاريخية من فترة جومون (14000 - 300 قبل الميلاد) الى فترة شووا (1926 - 1989 ميلادية) ويلتقون الرموز التاريخية اليابانية المشهورة مثل (الملكة هيميكو و ميناموتو نو يوشيتسونيه) .

وستتكون هذه المانغا من 12 مجلد سينشر ثلاثة منها ابتداءً من الـ 29 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الحالي , وتمت جدول الباقيات الى اشهر , ديسمبر , فبراير و مارس من العام المقبل .

والمسؤولين عن هذه المانغا السيد Eiichi Yamagishi مساعد مؤلف مانغا المحقق كونان الاصلية السيد Gosho Aoyama و Muneo Saitō.

يذكر ان المانغاكا Gosho Aoyama مؤلف مانغا المحقق كونان الاصلية من ألاكثر عملاً واجتهاداً بين المؤلفين الاخرين , حيث كشف مؤخراً بأنه يعمل 20 ساعة باليوم 5 ايام بالاسبوع برفقة 6 مساعدين له .

وكانت مانغا المحقق كونان قد وصلت الى الفصل الـ 1000 لها في شهر اغسطس/آب الماضي وبهذا تكون أول مانغا في مجلة Shonen Sunday الاسبوعية لدار نشر Shueisha تصل الى هذه المرتبة .













كافة الحقوق محفوظة للموقع Copyrights © Kawaii " Anime World " Miko // مؤسس الموقع ومديره : * Aos Subhi * aws almimari

Copyrights © Kawaii Anime World

كافة الحقوق محفوظة للموقع ©