اخر المواضيع

في : الثلاثاء، 20 مارس 2018


الموقع الرسمي للانمي التلفزيوني المبني على مانغا Asobi Asobase للمانغاكا Rin Suzukawa تحدث يوم الاثنين مع الكشف عن شخصيات الانمي وموعد العرض الاول له , حيث كشف بأن الانمي سيعرض في صيف العام الحالي في شهر يوليو/تموز المقبل .

شخصيات الانمي :

Hina Kino بدور Hanako Honda
ذات شخصية لامعة وتملك علامات جيدة في المدرسة وهي جيدة في الرياضة , لكن لسوء الحظ فهي ليست ذكية كثيراً , تطمح بحياة عادية , كانت تلعب في فريق التنس في المدرسة المتوسطة , لكن يبدو بأنها لم تحصل على ما تريده لتكون "عادية" .


Rika Nagae بدور Olivia
فتاة شقراء وصاحبة عيون زرقاء منتقلة الى مدرسة Hanako , كلا والديها اجنبيان (ليسوا يابانيين) وتبدو بأنها تتكلم الانكليزية فقط , لكن في الحقيقة هي ولدت وترعرعت في اليابان , وبالكاد يمكنها الحديث بالانكليزية .


Konomi Kohara بدور Kasumi Nomura
تبدو للوهلة الاولة من طلاب الشرف في المدرسة , تبقى عادةً بعد انتهاء الدوام لقراءة الكتب , لكن في الحقيقة هي ميؤوس منها في اللغة الانكليزية ولايمكنها تعلمها مهما درستها , لهذا تطلب مساعدة Olivia لتتغلب على صعوبة تعلمها للغة , تملك صدر كبير غير طبيعي مقارنةً مع الذين من عمرها .


القصة تدور حول ثلاثة فتيات يلعبن الالعاب اليدوية التقليدية كالالعاب اللوحية و البطاقات , وهن Kasumi وهي فتاة ذكية وجيدة في الالعاب لكنها لاتحبها بسبب انها تخسر دائماً امام اختها وتكون مجبرة على القيام بأعمال المنزل , هي سيئة جداً باللغة الانكليزية , Olivia فتاة شقراء وجميلة من اصول امريكية , لكنها تربت في اليابان وتحاول الادعاء فقط بأنها سيئة باللغة اليابانية , و Hanako ذات الضفائر , شخصيتها لامعة لكنها لا تستطيع ان تصبح مجرد شخص عادي كما تطمح ان تكون .

كافة الحقوق محفوظة للموقع Copyrights © Kawaii " Anime World " Miko // مؤسس الموقع ومديره : * Aos Subhi * aws almimari

Copyrights © Kawaii Anime World

كافة الحقوق محفوظة للموقع ©