اخر المواضيع

في : الأحد، 22 يوليو 2018


اذا كنت من محبي انمي Saki او Akagi ومحب للعبة الماجونغ اليابانية يمكن الان لعبها كلعبة جماعية , الان اليابان تطلق بشكل رسمي دوري للاندية الماجونغ كلعبة جماعية (ليجا) تمت تسمية البطولة بـ "M.League" , اعلن عنها في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء , والهدف من هذا هو ادخال الماجونغ تحت تصنيف الالعاب الفكرية الجماعية .


الدوري سيطلق في الـ 1 من شهر اكتوبر/تشرين الاول المقبل بين سبعة فرق كل فريق مكون من 3 اشخاص , سيلعبون 80 مباراة للفوز بجائزة البطولة وهي جائزة مالية تساوي 50 مليون ين ياباني او (443000 دولار امريكي) .

سيعمل رئيس شركة CyberAgent السيد Susumu Fujita كمدير عام للبطولة كما انه سيكون داعم لاحد الاندية المشاركة وهو نادي الشركة CyberAgent , بالاضافة الى هذا النادي هناك Shibuya Abemas ,  U-NEXT Pirates, Konami Mahjong Fight Club, and Sega Sammy Phoenix كما يظهر في الصورة .



سيتم اطلاق تصفيات في الـ 7 من شهر اغسطس/آب المقبل لاختيار لاعبين الفرق من حوالي 2000 لاعب محترف من بطولات متعددة منها (الدوري الياباني الممتاز للماجونغ) , (بطولة الماجونغ الاحترافية اليابانية) و منظمة سايكويسين الاحترافية للماجونغ .


اذا كنت ترغب بتعلم اللعبة يمكن الاطلاع عليها وعلى قواعدها باللغة العربية على موقعنا ( هنـــــا ) .

كافة الحقوق محفوظة للموقع Copyrights © Kawaii " Anime World " Miko // مؤسس الموقع ومديره : * Aos Subhi * aws almimari

Copyrights © Kawaii Anime World

كافة الحقوق محفوظة للموقع ©